أهم الأخبار اليوم .. جامعة كفر الشيخ تستعد لاستقبال 1264 طالبا بأسبوع شباب المدن الجامعية

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفرالشيخ، أنه تم الانتهاء من وضع خرائط التسكين، التي توضح أماكن إقامة وفود الجامعات بأماكن واضحة بالمدن الجامعية، وذلك في إطار استعدادات الجامعة لتنظيم أسبوع شباب المدن الجامعية هذا العام في الفترة من 7-13 فبراير.

وأوضح «القمري» أنه سيتم استضافة طلاب وفود الجامعات بالمدينة الجامعية بسخا، والمدينة الجامعية لطلاب القطاع الطبي بالنسبة للبنين، وبملحق المدينة الجامعية للطالبات بالنسبة للبنات، وذلك بعدما تم تحديد 45 طالبا من كل جامعة بإجمالي 720 طالبا، و34 طالبة من كل جامعة بواقع 544 طالبة، بالإضافة إلى عدد الإشراف المصاحب بواقع 9 مشرفين ذكور و3 مشرفات إناث.

ونبَّه «القمري» إلى ضرورة توافر هيئة التمريض بالمدينة الجامعية، والتأكد من وجود الأدوية الخاصة بالحالات العادية، وتوفير سيارات الإسعاف واستقبال الحالات الحرجة بالمستشفى العسكري.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة كفر الشيخ تستعد لاستقبال 1264 طالبا بأسبوع شباب المدن الجامعية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق