عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «#قصر_القبة» يتصدر «تويتر».. وتعليقات تطالب بـ«فهم أسباب تقدم الصين»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تزامنًا مع زيارة الرئيس الصيني شي جين بينج، إلى مصر، تصدر هاشتاج «#قصر_القبة» موقع «تويتر»، وكان من بين الوسوم الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة.

وتنوعت ردود فعل المشاركين بالتعليق، فكتب محمود شلتوت: «تحس إن المصريين هيقلبوا صينيين بسبب زيارة رئيس الصيني، إيه كمية اللون الأحمر دي»، فيما قال مجدي السيد: «مصر والصين توقعان عددًا من مذكرات التفاهم، نرجوا أن يكون بينها مذكرة تفهمنا أسباب تقدم الصين وتأخرنا».

وتابع: «السيسي ونظيره الصيني يشهدان توقيع عدد من الاتفاقيات، أرجو أن تعلمنا الصين الصيد ولا تعطينا سمكة»، فيما قالت «مولي»: «والله الواحد بيكون مبسوط لما يلاقي قصور تشرف مصر في استقبال ضيوفها.. مش كل الماضي سئ إلا ثورة هدت بنيان وجابت بلطجية»، بينما أشاد «مصطفى يمن» بزيارة الرئيس الصيني لمصر.

يشار إلى أن الرئيس الصيني قد وصل إلى قصر القبة، صباح الخميس، وكان في استقباله الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث يعقدان مباحثات ثنائية.

وأجريت مراسم الاستقبال الرسمية للرئيس الصيني فور وصوله، وأطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبًا بوصول الرئيس الصيني، واستعرض الرئيسان حرس الشرف وعزف السلام الوطني الصيني والمصري ترحيبًا بضيف مصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «#قصر_القبة» يتصدر «تويتر».. وتعليقات تطالب بـ«فهم أسباب تقدم الصين» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق