أهم الأخبار اليوم .. طوارئ قصوى في مستشفيات الإسكندرية استعدادًا لذكرى 25 يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهت اجهزة مديرية الصحة بالإسكندرية استعداداتها الطبية والإدارية اللازمة تحسباً لأى أعمال شغب أو عنف في ذكرى ثورة 25 يناير.

وقال الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية، إنه تم رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى بجميع المستشفيات الحكومية وكذا مرفق الإسعاف وبنك الدم بمنطقة كوم الدكة وذلك من يوم 24 يناير الجارى ولاجل غير مسمى.

وأضاف «حجازى» – في تصريحات صحفية الخميس – أن الخطة التي تم وضعها للتنفيذ احتفالاً بالثورة شملت رفع درجة الاستعداد بأقسام الطوارئ وتوفير كافة الأدوية والمستلزمات بجميع أقسام المستشفيات ومراجعة جاهزية بدائل الكهرباء والمياه ومراجعة جاهزية الأجهزة الطبية وغير الطبيه ومضاعفة النوبتجيات بالأقسام الحرجه.

وشدّد «حجازى» على جميع مديرى المستشفيات بتكثيف المرور الدائم حول أسوار المستشفيات من الداخل والخارج لرصد أي اجسام غريبة أو سيارات غير معروفة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. طوارئ قصوى في مستشفيات الإسكندرية استعدادًا لذكرى 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق