أهم الأخبار اليوم .. مصادر بالنيابة: شخصان من الفيوم استأجرا مزرعة بغرض تصنيع المتفجرات بالبدرشين

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت مصادر قضائية بنيابة جنوب الجيزة، الخميس، إن أجهزة الأمن ألقت القبض على شخصين من الفيوم استأجرا مزرعة بالبدرشين بغرض تصنيع المواد المتفجرة منذ قرابة شهرين، مشيرين إلى أنهم كانوا يعدون لارتكاب أعمال إرهابية بالتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير.

وأضافت المصادر، التي رفضت ذكر اسمها، أنه تم إلقاء القبض على الشخصين بناءً على إذن قضائي بعد اشتباه سكان المنطقة فيهما وتحميل أشخاص أجولة ومواد ثقيلة ووضعها داخل المزرعة، وبإجراء التحريات الأمنية تبينّ أن المخزن يخص عناصر تابعة لخلية إرهابية.

وأشارت المصادر إلى أن النيابة لم تتنقل حتى الآن لإجراء المعاينات اللازمة ومباشرة التحقيقات مع المضبوطين لاحتمالية استكمال نيابة أمن الدولة العليا التحقيق حيث تجرى عمليات بحث وتحرى عن الواقعة بمعرفة مباحث الأمن الوطني لكشف هوية أصحاب المخزن والمترددين عليه وبيان نشاطهم الإرهابى.

ولفتت المصادر إلى أنه تم التحفظ على كميات كبيرة من المواد المتفجرة وشديدة الخطورة وتحوى مادة الـ«تى.إن.تى».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصادر بالنيابة: شخصان من الفيوم استأجرا مزرعة بغرض تصنيع المتفجرات بالبدرشين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق