أهم الأخبار اليوم .. السيسي: الرئيس الصيني ضيف عزيز

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخميس، إن اتفاقيات التعاون والمشروعات الجديدة بين مصر والصين خير دليل على عزم البلدين على الارتقاء بالعلاقات الثنائية.

وأضاف «السيسي»، في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الصيني بقصر القبة، الخميس، أن الشراكة بين البلدين على مدار السنوات الخمس القادمة تعكس مستوى تطلعات الشعبين نحو مزيد من التنمية والاستقرار، وتحقيق أهداف الأجيال القادمة.

ووجه السيسي الشكر لضيف مصر، قائلًا: «أتوجه بالشكر لضيف مصر الرئيس الصيني الذي أعتز بصداقتي به، ومصر حكومة وشعبا ترحب به كضيف عزيز وعلى مدار 60 سنة كانت العلاقات تتسم بالاستقرار والاعتدال والحقيقة صداقتكم دايما نقدرها ونعتز بها، والشراكة التي أطلقت في بلدكم خلال زيارتي لها في 2014 تأكد مدى الاعتزاز اللي بعتز به في هذه العلاقات».

كما وجه الرئيس الشكر للرئيس الصيين لدعوته لحضور مؤتمر قمة العشرين في سبتمبر 2016.

وأجريت مراسم الاستقبال الرسمية للرئيس الصيني فور وصوله قصر القبة الرئاسي، اليوم الخميس، وأطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبًا بوصول الرئيس الصيني، واستعرض الرئيسان حرس الشرف وعزف السلام الوطني الصيني والمصري ترحيبًا بضيف مصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي: الرئيس الصيني ضيف عزيز .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق