البهو الفرعونى يتحول إلى مقر دعاية للمرشحين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت أروقة مجلس النواب، وقاعة البهو الفرعونى، الأحد ، حلقات نقاش بين النواب حول المرشحين لرئاسة المجلس، ووكيليه، إذ استغل بعض النواب المرشحين لرئاسة المجلس، طول المدة المخصصة لأداء اليمين الدستورية، فى التجول بين النواب وحشد الأصوات استعداداً لجلسة انتخاب الرئيس. وتجول فى البهو الدكتور على عبدالعال، مرشح ائتلاف «دعم مصر»، لرئاسة المجلس، والإعلامى توفيق عكاشة، والنائب كمال أحمد، المرشح المستقل على المقعد ذاته، كما تجوّل المرشحون على مقعدى الوكيلين بين النواب لإقناعهم بانتخابهم، وتجوّل عدد من نواب «دعم مصر» بين زملائهم لدعم مرشحى الائتلاف على مقعدى الوكيلين، وهما علاء عبدالمنعم، والسيد الشريف.

وشهدت التربيطات الخاصة بمقعدى الوكيلين خلافاً بين حزب المصريين الأحرار والائتلاف، إذ قرر الحزب التراجع عن ترشيح على عبدالعال، لرئاسة المجلس، بعد دفع الائتلاف بمرشحين على مقعدى الوكيلين، واعتبر أن الخطوة احتكار للمنصب. وقال النائب حاتم بشات، مرشح الحزب على مقعد وكيل المجلس، إن هناك مشاورات للترشح على المقعد الآخر، موضحاً أن موقف الحزب حتى، مساء السبت ، كان تأييد ترشيح عبدالعال لرئاسة المجلس، إلا أن ترشيح الائتلاف لشخصين على مقعدى الوكالة، جعل الحزب يتراجع عن دعم عبدالعال، مشيرًا إلى إجراء مشاورات بين الحزب والائتلاف للوصول الى حل توافقى. وأعلن الدكتور عماد جاد، عضو الحزب، ترشحه على منصب الوكيل، واعتبر أن ترشح «دعم مصر» على مقعدى الوكالة قرار غير موفق.

------------------------
الخبر : البهو الفرعونى يتحول إلى مقر دعاية للمرشحين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق