أهم الأخبار اليوم .. ضبط عيادة خاصة تتاجر في الأدوية دون ترخيص بالمنوفية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن قيام لجنة مشتركة من مفتشي الإدارة المركزية للشؤون الصيدلية وإدارة العلاج الحر والإدارة العامة لمباحث التموين بحملة تفتيشية على أحد المراكز الطبية الخاصة بمركز منوف بمحافظة المنوفية.

وأسفرت الحملة عن ضبط كميات من الأدوية المسجلة بوزارة الصحة والإتجار فيها بدون ترخيص في عيادة خاصة، وليس صيدلية، مما يعد مخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955، كما تم ضبط عدد من الأدوية مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة والسكان، وغير مصرح بتداولها بالسوق المحلية، وقد تم تحرير محضر بالواقعة برقم 8852 جنح شرطة منوف لسنة 2015، وجار العرض على النيابة العامة المختصة لإتخاذ اللازم بشأن المخالفات المضبوطة، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية تجاه المركز الطبي الخاص من قِبل العلاج الحر بالمديرية.

وتأتى تلك الحملة في إطار خطة وزارة الصحة والسكان في التفتيش على الصيدليات لضبط ومكافحة الغش الدوائى وبيع الأدوية المهربة، وكذلك سعيها الدائم لتوفير أدوية آمنه وعالية الجودة للمريض المصرى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط عيادة خاصة تتاجر في الأدوية دون ترخيص بالمنوفية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق