أهم الأخبار اليوم .. «مميش» يوقّع اتفاقًا مع «السعودية» لدعم النقل بين البلدين عبر قناة السويس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقّع الفريق مهاب مميش، رئيس هيىة قناة السويس، الخميس، اتفاقاً مع الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري، لدعم سبل التعاون في مجال النقل البحري بين البلدين عبر قناة السويس.

من جانبه، قال «مميش» في تصريحات صحفية، إن «هدف الاتفاق هو دعم سبل التعاون البحري عبر قناة السويس بين جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية، حيث ستقوم شركة بحري بنقل جميع احتياجات المملكة عبر قناة السويس، وباستخدام جميع أنواع السفن، التابعة للشركة، اعتبارًا من تاريخ توقيع الاتفاق».

وأضاف: أن «هذا الاتفاق من شأنه زيادة عدد السفن والحمولات العابرة بقناة السويس، والتي سيكون لها أكبر الأثر في زيادة عائدات قناة السويس، والدخل القومى المصرى من العملة الصعبة».

قام بتمثيل الشركة السعودية في التوقيع المهندس إبراهيم عبدالرحمن العمر، الرئيس التنفيذي لشركة «البحري»، حيث يأتي ذلك في إطار الجولة الترويجية، التي يقوم بها «مميش» للملكة العربية السعودية، وعدد من الدول العربية، للتعريف بإمكانيات هيئة قناة السويس، والتطوير الذي قامت به الهيئة لزيادة حركة النقل البحري عبر القناة، بعد إنشاء قناة السويس الجديدة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مميش» يوقّع اتفاقًا مع «السعودية» لدعم النقل بين البلدين عبر قناة السويس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق