أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء: كلفت بدراسة الآثار المالية والتشريعية لإلغاء «الخدمة المدنية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة تُقدر وتُثمن جهود مجلس النواب في مراجعة القوانين والتشريعات، لأن هذا من ثوابت الديمقراطية ودولة القانون.

وأشار «إسماعيل»، في تصريحات صحفية، الخميس، إلى أن قانون الخدمة المدنية جاء من منطلق الإصلاح الإداري في دواوين الحكومة، حيث كان في مقدمة أهدافه ربط الحوافز بالإنتاج.

وأوضح رئيس الوزراء أنه كلف وزيري التخطيط والمالية بدراسة الآثار المالية والتشريعية لإلغاء القانون، خاصة أنه يرتبط بقوانين أخرى.

ولفت إسماعيل إلى أن الحكومة تأمل في أن يوافيها مجلس النواب بأسباب رفض القانون، مؤكدا أنها ستجري المراجعة والتعديلات المطلوبة، لإعادة عرضه على البرلمان.

وأضاف أن بعض القوانين لها خصوصية استوجبت إجراء حوار مجتمعي قبل إصدارها، وهو ما تم بالفعل مع قانون الخدمة المدنية، مشددا على حرص الحكومة على التواصل المستمر والدائم مع مجلس النواب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء: كلفت بدراسة الآثار المالية والتشريعية لإلغاء «الخدمة المدنية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق