أهم الأخبار اليوم .. ضبط 51 إخوانيا في 3 حملات أمنية بالجيزة قبل ذكرى 25 يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت أجهزة الأمن بالجيزة، الخميس، 3 حملات أمنية شمال وجنوب المحافظة ومنطقة أكتوبر، ضمن الخطة الأمنية لذكرى ثورة 25 يناير الاثنين المقبل.

شارك في الحملات ضباط المباحث وعناصر من قطاع الأمن الوطني، تحت إشراف اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

وأسفرت الحملات عن ضبط 51 من قيادات وعناصر جماعة الإخوان، وذكرت التحريات أنهم اتخذوا من أماكن نائية في أكتوبر مخبأ لهم، حيث تم ضبط 27 إخوانيا مطلوبين في قضايا شغب، واستهدف قوات الأمن في يوليو الماضي، وعثر معهم على صور للرئيس المعزول محمد مرسي و«شارات رابعة».

كما تم ضبط عدد من البلطجية والمسجلين خطر، بحوزتهم أسلحة خرطوش وألعاب نارية، ذكرت التحريات أنهم كانوا في طريقهم للتظاهر مقابل أموال.

وأسفرت حملات أمنية بجنوب المحافظة، عن ضبط 16 إخوانيا بمناطق أبوالنمرس والعياط والبدرشين والصف، بتهمة تحريض المواطنين على العنف والتظاهر ضد مؤسسات الدولة، كما ضبطت 5 متهمين صادر بحقهم أحكام جنائية، وبحوزتهم 3 بنادق آلية، وفردي خرطوش.

وألقت الحملات القبض على 7 إخوان، بتهمة حرق سيارات الشرطة، والتظاهر ضد مؤسسات الدولة.

وقال مصدر مسؤول بمديرية أمن الجيزة، إن الحملات الأمنية مستمرة حتى الانتهاء من الاحتفالات بذكرى الثورة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط 51 إخوانيا في 3 حملات أمنية بالجيزة قبل ذكرى 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق