عاجل

أهم الأخبار اليوم .. رسالة من «سكاي نيوز» لمشتركيها: «سنترك شبابنا يفجرونكم».. وتضارب في الأسباب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فوجئ مشتركون في تطبيقات موقع «سكاي نيوز عربية»، الخميس، باستقبال رسائل قصيرة منه تحمل عبارة «إرهابية».

وحملت الرسالة التي تكرر إرسالها لمرات ثلاث من الموقع إلى المشاركين، عصر الخميس، جملة واحدة هي «سنترك شبابنا يفجرونكم»، وجاورها في اول الرسائل رقم «1»، بينما في الاثنتين الأخريين كان الرقم المجاور لها «2».

وعقب بث الرسائل الثلاث، وصل لمشتركي «سكاي نيوز» رسالة إخبارية من الموقع نفسه نصّها «مصادرنا: داعش يشن هجوما على مقر شركة نفطية بمنطقة راس لانوف شرقي ليبيا».

ووصل لمشتركي الموقع، بعد الرسالة الإخبارية، ثلاث رسائل اعتذار تضاربت الأسباب المذكورة فيها، وكان نصّ أولها «تعتذر سكاي نيوز عربية عن بعض الرسائل السريعة التي وصلت لمستخدمي تطبيقاتنا وموقعنا، نتيجة اختراق إلكتروني تجرى معالجته»، فيما حملت الرسالتين الثانية والثالثة سببًا مختلف عما ذكرته الأولى، وكان نص الثانية «نتيجة خطأ تقني نقلت الرسائل السريعة على تطبيقاتنا جملة مجتزأة من قصة إخبارية، نعتذر عن هذا الخطأ الفني ممن وصلتهم الرسالة».

وأرسل «سكاي نيوز عربية» رسالة ثالثة أضاف فيها كلمة واحدة- هي «سابقة»- للنص نفسه الخاص بالرسالة الثانية، فكانت «نتيجة خطأ تقني نقلت الرسائل السريعة على تطبيقاتنا جملة مجتزأة من قصة إخبارية سابقة، نعتذر عن هذا الخطأ الفني ممن وصلتهم الرسالة»، وتابع الموقع فيما بعد بث رسائله الإخبارية العادية للمشتركين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رسالة من «سكاي نيوز» لمشتركيها: «سنترك شبابنا يفجرونكم».. وتضارب في الأسباب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق