أهم الأخبار اليوم .. زعزوع يبحث تعزيز السياحة الوافدة من إسبانيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد الدكتور هشام زعزوع، وزير السياحة، عدة اجتماعات على هامش مشاركته في المعرض الدولي للسياحة والسفر«الفيتور»، بالعاصمة الإسبانية مدريد، الخميس.

تضمنت أجندة لقاءات الوزير أهم منظمى الرحلات العاملين في السوق الإسبانى، وعدد من منظمى الرحلات العاملين في الأسواق الأخرى، حيث التقى ممثلى شركات: «Odean Tours ،Travellers ،Dynamic Tours،Elcorte Ingles،Tui،Travel Evasion،club 5 Estrellas,Image Tours Much Viage».

وشدد الوزير على أهمية البدء في حملات دعائية عامة في السوق الإسباني واستمرار الحملات المشتركة مع شركاء المهنة ومنظمى الرحلات في الأسواق السياحية المختلفة.

تناولت اللقاءات سبل تعزيز حركة السياحة الوافدة من إسبانيا، ومقترحات بشأن زيادة الطاقة الناقلة للسائحين من السوق الإسباني إلى مصر، خاصة أن السياحة الوافدة من إسبانيا تدعم المقاصد السياحية الثقافية في المقام الأول.

وأشار إلى أن الوزارة تدعم تشغيل خط مدريد- برشلونة/الأقصر- أسوان عن طريق القاهرة ضمن برنامج تحفيز الطيران، لضمان استمرارية التشغيل بأسعار مناسبة.

وتطرق الوزير إلى تعظيم الاستفادة من الأحداث التي تلقى رواجا جيدا، وتوجيه الدعوات للمشاهير الإسبان العالميين والإعلاميين والوكلاء السياحيين لزيارة مختلف المقاصد المصرية.

في السياق، عقد الوزير لقاءات إعلامية مكثفة مع ممثلى وسائل الاعلام الدولية والمحلية في إسبانيا، حيث ستعرض الإجراءات التي أتخذتها الحكومة نحو رفع كفاءة المطارات وتأمين السائحين، ومجهودات الوزارة في سبيل تعزيز واستعادة حركة السياحة الوافدة.

وأشار إلى حرص مصر على تعزيز العلاقات مع إسبانيا، خاصة في مجال السياحة، وأن القطاع السياحى المصرى يهتم بالمشاركة الفاعلة في فعاليات معرض الفيتور الذي يُعد من أهم الملتقيات العالمية في مجال السياحة والسفر، لافتا إلى أن الحدث يشهد مشاركة 9500 شركة سياحة وطيران من 165 دولة من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى التغطية الإعلامية المكثفة خلال فترة انعقاد المعرض بما يُعد فرصة حقيقية للالتقاء بصناع القرار السياحى وإظهار الصورة الحقيقية للأوضاع السياحية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. زعزوع يبحث تعزيز السياحة الوافدة من إسبانيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق