أهم الأخبار اليوم .. غادة والي تجتمع مع رئيس وزراء الجابون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اجتمعت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، مساء الخميس، مع بول بيوج، نائب رئيس وزراء الجابون، ووزير الصحة، والوفد المرافق له حيث استعرض الجانبان سبل التعاون المشترك بين البلدين في مجال العمل الاجتماعي والعمل على إيجاد الحلول المناسبة للقضايا الاجتماعية المختلفة التي تواجه البلدين وكيفية استفادة الجابون من التجارب المصرية في مجال الحماية الاجتماعية.

كما تبادل الجانبان المناقشات حول جهود وزارة التضامن الاجتماعي في مجال تحقيق العدالة والتنمية الاجتماعية والاقتصادية للفئات المحرومة من الرعاية خاصة المرأة المعنفة والمرأة المعيلة والشباب وخطط الحكومة المصرية لمواجهة المشكلات التي تواجه تلك الفئات خاصة مشكلة الفقر وكذلك توفير فرص عمل للشباب خاصة في المشروعات متناهية الصغر.

هذا وقد استعرضت الوزيرة المشروعات التي تنفذها الوزارة حاليا للنهوض بالمستوى الاقتصادى للفئات الأولى بالرعاية ومشروع كرامة وتكافل الذي يقدم الدعم النقدى المشروط للأسر الفقيرة التي مازال اطفالها في مراحل التعليم المختلفة والمعاقين وكبار السن.

بالإضافة إلى استعراض مجموعة القوانين التي تعكف الوزارة على تعديلها حاليا من أجل الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الوزارة وخاصة في مجال التأهيل الاجتماعي والضمان والجمعيات الاهلية وفى ختام الزيارة اصطحبت الوزيرة الوفد الجابوني لزيارة معرض الاسر المنتجة حيث اعجبوا بجودة المنتجات التراثية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. غادة والي تجتمع مع رئيس وزراء الجابون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق