أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة المنيا: رصد 100 حالة غش في امتحانات نصف العام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور جمال أبوالمجد، رئيس جامعة المنيا، إن لجان مراقبة امتحانات نصف العام الدراسي بالجامعة تمكنت من ضبط 33 حالة غش في الامتحانات بكليات العلوم، دار العلوم، الأداب والهندسة ليرتفع إجمالي عدد حالات الغش منذ بدء الامتحانات وحتى اليوم إلى 100 حالة غش.

وأضاف «أبوالمجد» في تصريح الخميس، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال جميع الحالات، وطبقت عليهم العقوبات والضوابط التي أقرها مجلس الجامعة.

وأوضح أنه تم تحرير 18 حالة بكليات العلوم ودارالعلوم والآداب والهندسة وتم تطبيق عقوبة إلغاء المادة عليهم، وحالة بكلية دار العلوم تم تطبيق عقوبة إلغاء مادتين عليه وتم تطبيق المادة 125 بإحالة 5 طلاب من كلية الآداب إلى مجلس التأديب وتطبيق عقوبة الإنذار على 9 طلاب من كلية دار العلوم والآداب والتربية.

وأكد رئيس جامعة المنيا أن الجامعة حريصة على التأكد من جودة أماكن الامتحانات وتوافر كافة الأدوات والخدمات الطبية التي تساعد على انتظام سيرها بسهولة ويسر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس جامعة المنيا: رصد 100 حالة غش في امتحانات نصف العام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق