انقسام «إخوان الأردن» لـ ٣ جبهات

0 تعليق 31 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مجلس شورى جماعة الإخوان الأردنية المنشقة، الاحد، نتائج انتخاباتها الأولى، بعد انفصال أعضائها عن الجماعة الأم، بفوز الدكتور عبدالمجيد الذنيبات بموقع المراقب العام، والدكتور «شرف القضاة» بمنصب نائب المراقب العام، والدكتور قاسم المطاعنة برئاسة مجلس شورى الجماعة، والمحامى محمود الدقور برئاسة المحكمة التنظيمية العليا، و7 أعضاء بعضوية المكتب التنفيذى.

من جانبه، قال محمود الدقور، الفائز بمنصب رئيس المحكمة التنظيمية، لـ«المصرى اليوم»، إن الانتخابات جرت فى أجواء هادئة، وانتهت بالتعاهد على العمل لصالح الوطن. وبذلك يكتمل الهيكل التنظيمى للجماعة المنشقة، التى حصلت على ترخيص من السلطات الأردنية، فى فبراير 2014، وتتحول جماعة الإخوان بالأردن لـ3 تنظيمات: واحد يقوده همام سعيد، والثانى يترأسه «الذنيبات»، والثالث يضم المنشقين عن جبهة العمل الإسلامى. وكشفت مصادر مقربة من إخوان الأردن- رفضت نشر أسمائها- أن إدارة الجماعة القديمة حاولت إثناء «الذنيبات» ورفاقه عن إجراء الانتخابات، إلا أنهم أصروا على استكمال هيكلهم التنظيمى.

------------------------
الخبر : انقسام «إخوان الأردن» لـ ٣ جبهات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق