«تويتر» عن «النواب»: «هما دول اللي هيسنوا قوانين»

0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حالة من التهكم، انتبات موقع «تويتر»، بسبب بعض المشاهد التي وقعت في الجلسة الإجرائية الأولى لمجلس النواب.

من جانبه قال الإعلامي رامي رضوان: «إياكم والتشاؤم، البرلمان وأعضاءه تاهوا في بعض ودخلوا في دوامات وانطلقت الخناقات بينهم..في ايه وبسبب ايه؟ حلف اليمين الدستوري..ايوه، بس ماتقلقوش..هما دول اللي هيسنوا قوانين ويشرعوا ويراقبوا اداء الحكومة ويضمنوا حياة كريمة للمواطنين».

ومن جانبها قالت الكاتبة والناشطة إسراء عبدالفتاح: «بهذه المناسبة احب اقول وهو مين في البلد ده أقسم على احترام الدستور والقانون واحترمه ،،،، !!! لك الله يا مصر يارب توفيق عكاشة يارب مفجر ثورة ٣٠ يونيو فهو يستحق هذا المجلس بجدارة».

وسخر الكاتب والناشط حازم عبدالعظيم، من النائب توفيق عكاشة، بسبب تضارب تصريحاته حيث قال: «المشكلة في عكاشة ان أي كلمة هايقولها جد ممكن تاني يوم يقولك كنت باهزر ويعتذر لرئيس المجلس ومدير الامن ويشكر في اﻷجهزة».

من جانبه قال أستاذ العلوم السياسية، معتز عبدالفتاح: «: في البرلمان؛ الفوضى تغلب النظام لآن الطبع يغلب التطبع. بعض النواب سيكونون قدوة في قلة الكياسة ـ ونقص الحياء البحث عن المصلحة الشخصية مرض معد».

وعلق نبيل الحلفاوي من جانبه وقال: «رغم كل ماحدث وماقد يحدث(وارد في أي برلمان بصور مختلفة)إلا أننا استكملنا المؤسسات الدستورية.وانتقل التشريع والرقابة إلى المكان الطبيعي.مبروك».

------------------------
الخبر : «تويتر» عن «النواب»: «هما دول اللي هيسنوا قوانين» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق