أهم الأخبار اليوم .. مدير أمن أسوان يناقش مع القيادات الأمنية خطة تأمين ذكرى 25 يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضعت مديرية أمن أسوان خطة تأمين المحافظة خلال الاحتفالات بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير، عقد اللواء عمر ناصر مدير أمن أسوان اجتماعًا موسعًا بحضور قيادات المديرية، والعقيد أشرف عويضة قائد قطاع أسوان العسكري ومديري الإدارات ومأموري ورؤساء ومفتشي مباحث الأقسام والمراكز بالمديرية وضباط القوات المسلحة وضباط المديرية لمناقشة خطة التأمين خلال 25 يناير.

وقال مدير أمن أسوان، إنه تم وضع خطة محكمة لتأمين يوم 25 يناير، شملت تكثيف الخدمات على الأماكن الشرطية والسياحية والاقتصادية الهامة، مشددًا على ضرورة اليقظة التامة للعبور من المرحلة الحالية والنهوض بالمنظومة الأمنية مع حسن معاملة المواطنين واحترام حقوق الإنسان.

وطالب مدير أمن أسوان من العاملين المدنيين بالمديرية بالوقوف جنبا إلى جنب للعبور من المرحلة الحالية إلى بر الأمان، ووجههم بحسن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمات بسهولة ويسر في إطار القانون، وخاصة الحالات الإنسانية، مع مراعاة شدة اليقظة في الخدمات على جميع المستويات والتعامل بكل حزم مع أي انحراف عن القانون.

من ناحية أخرى نظمت المديرية لقاءات تثقيفية للضباط شرح خلالها أساتذة الحقوق بجامعة أسوان ضمانات حقوق الإنسان في إطار عمل الأجهزة الأمنية أثناء تنفيذ القانون وعند التعامل مع الجمهور، وحفظ الأمن في حالات الاضطرابات والمظاهرات في إطار قواعد القانون الدولي وحقوق الإنسان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدير أمن أسوان يناقش مع القيادات الأمنية خطة تأمين ذكرى 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق