أهم الأخبار اليوم .. ضبط عصابة لنشل الوافدين بالمواقف في المنيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبطت وحدة البحث الجنائي لقسم شرطة بندر المنيا، تشكيلا عصابيًا من خطرين اعتادا سرقة المواطنين الوافدين على مدينة المنيا ونشل هواتفهم المحمولة مستغلين ازدحام مواقف السيارات المتجهة لمراكز المنيا، وتكالب المواطنين على وسائل النقل في ساعات الذروة.

و تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد أحمد عارف، مأمور قسم شرطة بندر المنيا، بضبط «صبري.م.ك»، 23 سنة عاطل، و«محمود.ع.ش»، 21 سنة، عاطل، وكلاهما مقيم بالعشوائيات في مدينة المنيا، متلبسين بنشل هواتف محمولة من المواطنين.

و كشف تحريات المقدم عمرو حسن، أن المتهمين كونا تشكيلا عصابيًا، تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب النشل من المواقف والمواصلات، وتبين بالكشف الجنائي على أسماء المتهمين أن الأول سبق اتهامه في 15 قضية «سرقة ومخدرات وسلاح»، والثاني سبق اتهامه في 5 قضايا «سرقة وضرب».

بتقنين الإجراءات باستئذان النيابة العامة من قبل المقدم عمرو حسن، تم ضبط المتهمين وبحوزتهما 4 أجهزة هاتف محمول وبداخل كلا منها الشريحة الخاصة بصاحبها قبل أن يتمكن المتهمان من انتزاعها، وبمواجهتهما أقرا بما جاء بالتحريات، واعترفا أن الهواتف متحصلات سرقة مواطنين بأسلوب النشل بدائرة القسم.

و بفحص الهواتف المضبوطة أمكن التواصل لأصحابها وتبين أنهم من الوافدين على مدينة المنيا وينتمون لمراكز مغاغة وملوي ومطاي وسمالوط.

وحضر المجني عليهم لديوان قسم المنيا وتعرفوا على المسروقات وقاموا بتحرير المحاضر اللازمة وأرفقت بمحضر الضبط ورقمه 2226 لسنة 2016 جنح قسم شرطة المنيا، النيابة العامة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط عصابة لنشل الوافدين بالمواقف في المنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق