عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ضبط منفذ لبيع المواد الغذائية يعرض سلعًا مجهولة وينسبها للجيش بالمنيا

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبطت قوة من مباحث تموين المنيا، من ضبط صاحب منفذ لبيع المواد الغذائية أوهم المواطنين أنه مفوض ببيع منتجات القوات المسلحة، وتبين أن غير متعاقد مع جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة، وأن منفذه بدون ترخيص، وبالتفتيش تم ضبط منتجات في عبوات مدون عليها «الجيش والشعب أيد واحدة»، وتبين أنها مجهولة المصدر.

و تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارًا بضبط المدعو«محمود.ب.م»، 36 سنة، مقيم بقرية بني عبيد، في مركز أبوقرقاص، ويمتلك منفذ لبيع المواد الغذائية بدون ترخيص، بمدينة المنيا، وضع عليه المتهم لافتة مدون عليها منفذ بيع منتجات القوات المسلحة بالرغم من عدم تعاقده مع جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة.

و بسؤال المتهم ادعى أنه يقوم بشراء تلك المنتجات من الشركة الوطنية بمحافظة الشرقية، ويقوم بإعادة بيعها داخل المنفذ لتحقيق أرباح مادية من فروق الأسعار.

و بتفتيش المتجر تبين حيازته وعرضه للبيع لحوم وكبدة مجمدة، مدون عليها عبارة «الجيش والشعب أيد واحدة»، ولكنها مجهولة المصدر، وتم ضبط كمية من المنتجات والتحفظ عليها لحين ورود نتائج تحليل العينات التي تم سحبها من تلك المنتجات، وأرسلت للمعامل المركزية، للوقوف على مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي .

تحرر محضر بضبط المتهم برقم 2020 جنح قسم شرطة المنيا لسنة 2016، وأحيل للنيابة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط منفذ لبيع المواد الغذائية يعرض سلعًا مجهولة وينسبها للجيش بالمنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق