أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنوفية يحيل مخالفات تعاقد المؤقتين بـ«السادات التعليمية» إلى النيابة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحال الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، المختصين المتسببين في التجاوزات والمخالفات التي وردت بتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، بفحص عقود المؤقتين بالتربية والتعليم «إدارة السادات التعليمية»، إلى النيابة الإدارية بالسادات.

وتشمل المخالفات، تسليم العمل لبعض أخصائي المكتبات بعد مرور مدد طويلة من تاريخ التعاقد بالمخالفة للقانون والقرارات الوزارية، وتعيين بعض العاملين عن طريق التعاقد من غير أبناء المحافظة بالمخالفة لقرار المحافظ الأسبق لسنة 2011، ونقل وندب بعض المدرسين المتعاقدين لسد العجز بالمخالفة للكتاب الدوري الوارد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وتسليم بعض المعلمين المتعاقدين العمل على الرغم من عدم وجود مسوغات التعيين الخاصة بهم بالمخالفة للقرارات والمنشورات الوزارية بهذا الشأن .

كما تعاقدت إدارة السادات، مع بعض العمالة المؤقتة على الباب الأول للموازنة العامة بعد تاريخ 1/5/2012، مخالفة منشور وزارة المالية رقم 1 لسنة 2015 وأحكام قانون 19 لسنة 2012.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ المنوفية يحيل مخالفات تعاقد المؤقتين بـ«السادات التعليمية» إلى النيابة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق