عاجل

أهم الأخبار اليوم .. فشل انتشال مركب صيد غارق لليوم الثاني بالبحيرة.. واحتجاجات بسبب «تجاهل الدولة»

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فشل أهالى رشيد لليوم الثانى على التوالى، في إنتشال مركب الصيد الغارق في البحر المتوسط في مواجهة بوغاز رشيد، بعد إنقطاع الواير الحديد المربوط بالمركب المنكوب لسحبه للمرة الثانية خلال يومين.

وكان الأهالى، قطعوا الطريق الدولى الساحلى، عصر الجمعة، وتوجه لهم اللواء عزيز إدوارد، نائب مدير الأمن، والعميد خالد عبدالحميد، رئيس المباحث الجنائية، والعميد حازم عزت، مدير فرع البحث بكفر الدوار لإقناعهم بفتح الطريق.

ويعتقد الأهالى، الذين تجمهروا منذ الصباح وأدوا صلاة الجمعة في المنطقة، أن المركب المنكوب يوجد به جثمانى صاحب المركب ونجله المفقودين في الحادث، حسبما أخبرهم الناجين من المركب، بينما واصلت أعداد كبيرة من مراكب الصيد المملوكة للأهالى البحث بالمنطقة عن جثمانى المفقودين.

وعبر الأهالى، عن استيائهم الشديد بما وصفوه بتجاهل الدولة لهم، وعدم الإهتمام باستخراج جثمانى المفقودين، وأبدى المواطنين مخاوفهم من توقف عمليات استخراج المركب، بسبب النوة التي تبدأ السبت وتستمر 4 أيام.

وكان مجلس مدينة رشيد، استأجر مركبيت تابعين إحدى الشركات لمحاولة سحب مركب الصيد الغارقة المسماة «طارق بن زياد»، وتبين أنها غطتها الرمال في قاع البحر، في محاولة للعثور على الجثتين، وفشلت محاولة إنتشال المركب الذي تملأه الرمال والمياه في قاع البحر، الخميس، بعد حدوث قطع بالمركب الغارفة، واستكمل الأهالى محاولتهم الخميس.

وكان مركب صيد يدعى «طارق بن زياد»، مملوكة للمواطن فتحى ورشان، يقوم بالصيد في البحر المتوسط أمام بوغاز رشيد، الثلاثاء الماضى، ويقل 8 صيادين وانقلب بهم المركب نتيجة سوء الأحوال الجوية، وأسفر الحادث عن مصرع عبدالمنعم محمد ورشان، 23 سنة، وأصيب 3 آخرين، ونجا شخصين، وفقد مالك المركب فتحى ورشان، ونجله ماجد فتحى ورشان، 18 سنة.

فشل محاولة انتشال مركب الصيد الغارق لليوم الثانى بالبحيرة‎

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فشل انتشال مركب صيد غارق لليوم الثاني بالبحيرة.. واحتجاجات بسبب «تجاهل الدولة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق