أهم الأخبار اليوم .. مدير أمن الغربية: تفعيل دور العمد والمشايخ لترسيخ هيبة الدولة

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن محافظة الغربية، على تفعيل دور العمد والمشايخ في تنفيذ الأحكام والمردود الإيجابى في ترسيخ هيبة الدولة، والتنسيق ورؤساء نقاط الشرطة ووحدات التنفيذ ومأمورى المراكز، وتفعيل دور العمد والمشايخ في التصدى لحالات البناء على الأرض الزراعية في المهد، وتفعيل دورهم في إزالة تلك المخالفات والإبلاغ الفورى عنها، ومصاحبة قوات تأمين الإزالة، بالإضافة إلى تنفيذ الأحكام القضائية والقرارات الإدارية وحماية نهر النيل والمجارى المائية من التلوث، حفاظًا على الصحة العامة.

وشدد مدير الأمن، خلال اجتماعه بالعمد والمشايخ بقرى المحافظة بقاعة المؤتمرات في المجمع الطبى بجامعة طنطا، على الدور الفاعل لعمد ومشايخ البلاد في احتواء الخلافات في بدايتها وقبل تفاقمها أو تصاعدها، بما يصاحبه من تداعيات، وتفعيل دور لجنة المصالحات وإنهاء الخصومات الثأرية تنسيقا مع وحدات البحث ومأمورى المراكز، وتحقيق التواصل الفعال مع الخفراء النظاميين ومتابعتهم ميدانيًا، وتوعيتهم مع مداومة المرور عليهم في الخدمات المعينين بها، خاصة في مداخل القرى والعزب، لاسيما أوقات الاسترخاء، واستنفار جهودهم في المنظومة الأمنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدير أمن الغربية: تفعيل دور العمد والمشايخ لترسيخ هيبة الدولة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق