أهم الأخبار اليوم .. سفارة مصر بالمغرب تحتفل بالذكرى الخامسة لثورة 25 يناير

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت السفارة المصرية بالمغرب، الجمعة، احتفالية بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، وتم خلال الاحتفالية اللقاء مع الجالية المصرية المقيمة في المغرب بالمركز الثقافي المصري بالرباط.

وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني ثم كلمة افتتاحية للمستشار الثقافي الدكتور يحي طه حسانين، التي أكد فيها أن ثورة 25 يناير تعبر عن خلق مجتمع أكثر وعيا وإدراكا بمستجدات العصر، وأن التحدي الحقيقي الذي يوجه مصر هو إعادة بناء الإنسان المصري القائم على المعرفة، وتضافر جهود المصريين في الداخل والخارج.

وبدوره استعرض السفير الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين، سفير مصر بالمغرب، دور السفارة في مساعدة جميع أفراد الجالية بكل ما تستطيع من طرق مساعدة، مؤكدًا أن كل فرد من أفرد الجالية يمثل مصر بسلوكه وأفعاله فهو بتصرفاته ينقل صورة مصر لدى دولة المغرب وأفرد الشعب المغربي.

وقال السفير المصري إن السفارة تستقبل جميع أفرد الجالية في أي وقت من أجل التفاعل والتواصل مع الجميع، وإن كل مصري من أفراد الجالية عليه أن يعتبر نفسه جالية بأكملها، ويتعامل من منطلق المسؤولية الوطنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سفارة مصر بالمغرب تحتفل بالذكرى الخامسة لثورة 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق