عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزير الخارجية يبدأ جولة تشمل الأردن والبحرين والإمارات وإثيوبيا

0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غادر القاهرة، السبت، سامح شكري، وزير الخارجية، متوجهًا إلى عمان لزيارة المملكة الأردنية الهاشمية تستغرق يومًا واحد، يستقبله خلالها الملك عبدالله الثاني، عاهل الأردن، في بداية جولة خارجية تنتهى بإثيوبيا.

وقال مصادر دبلوماسية إن «شكري» سوف يبحث مع كبار المسؤولين بالأردن سبل دعم علاقات التعاون بين مصر والمملكة في كل المجالات والتطورات العربية الأخيرة خاصة الأزمات في سورية واليمن وليبيا، إضافة لدعم التعاون في مجال مكافحة التنظيمات الإرهابية.

وأوضحت المصادر أن «شكري» سوف يتوجه من الأردن إلى البحرين والإمارات للمشاركة في فعاليات المنتدى العربي الهندي بالمنامة، والاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب المقرر عقده في الإمارات لبحث تداعيات التدخل الإيراني في الشؤون العربية.

ثم يتوجه وزير الخارجية إلى أديس أبابا للمشاركة في فعاليات الدورة العادية الثامنة والعشرين للمجلس التنفيذي للاتحاد الأفريقي، والمقرر عقدها يوم الأربعاء المقبل، والقمة السادسة والعشرين للاتحاد الأفريقي، والمقررة نهاية الشهر الحالي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الخارجية يبدأ جولة تشمل الأردن والبحرين والإمارات وإثيوبيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق