عاجل

أهم الأخبار اليوم .. نائب رئيس جامعة بنها: لا امتحانات في 25 يناير حفاظا على الطلاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور سليمان مصطفى، نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب، إن إدارة الجامعة حرصت على أن يكون يوم 25 يناير بلا امتحانات، ابتهاجا بتلك الذكرى العزيزة، وحفاظا على سلامة الطلاب تحسبا لأي محاولات للخروج عن الشرعية من أعداء الوطن.

وأكد مصطفى، في تصريحات صحفية، السبت، وضع خطة لتأمين المنشآت والكليات على أعلى مستوى، يشرف عليها الدكتور على شمس الدين، رئيس الجامعة، وإدارة الأمن المدني بالجامعة، بالتنسيق مع اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، مشيرا إلى أن الخطة تشمل تواجد فريق الأزمات والطوارئ بإدارة وكليات ومنشآت الجامعة طوال اليوم، معززين بكل المقومات والصلاحيات للسيطرة على أي أزمة قبل أو أثناء حدوثها.

وأضاف أن 79 كاميرا مراقبة تسجل كل ما يدور داخل الجامعة، وجاري تركيب كاميرات إضافية على المداخل والمخارج، حسب طلب الجهات الأمنية لمزيد من الرقابة والسيطرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نائب رئيس جامعة بنها: لا امتحانات في 25 يناير حفاظا على الطلاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق