أهم الأخبار اليوم .. وكيل تعليم أسيوط يتفقد أعمال تصحيح الشهادة الابتدائية

0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد عبدالفتاح أبوشامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، السبت، سير العمل بلجان تقدير الدرجات للشهادة الابتدائية، وبدأت منذ الخميس الماضى وتستمر لمدة أسبوع، بمقر لجان تقدير إدارة أسيوط التعليمية بمدرستى الطليعة ومحمد فريد الابتدائية .

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، حرص الوزارة على تلبية احتياجات المعلمين مقدرى الدرجات وفقاً للإمكانات المتاحة، مشيدا بالجهود المبذولة للانتهاء من عملية التصحيح في الوقت المحدد

وأشار «أبوشامة»، إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة قد تطرأ أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها، مشددا على منع دخول أي شخص لمقار لجان تقدير الدرجات من غير ذوى الصفة سوى المصححين فقط، منوها إلى إن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين وتذليل العقبات للمقدرين حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء.

وطالب، المعلمين بضرورة التأنى في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية والعدالة بين الطلاب، ومراعاة المعدلات القانونية لتوزيع الأوراق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وكيل تعليم أسيوط يتفقد أعمال تصحيح الشهادة الابتدائية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق