أهم الأخبار اليوم .. «اتحاد العمال» يطالب العاملين بالحيطة والحذر في ذكرى 25 يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، العاملين بالحيطة والحذر في ذكرى 25 يناير، خشية تنظيم أي مظاهرات وأعمال شغب، داعيًا المنظمات النقابية والاتحادات العمالية بالمحافظات، إلى التواجد داخل المواقع في هذا اليوم، لحماية منشآتهم ومصانعهم من أي اعتداءات أو أعمال إرهابية تستهدف مقومات التنمية.

وقال جبالي المراغي، رئيس الاتحاد، في بيان صادر عنه السبت، «العمال هم طليعة العمل الوطني، وحريصون دائما على أداء واجباتهم من أجل تحقيق البناء والتقدم، حيث شاركوا في الثورة من أجل أن تنعم مصر بالحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية».

واعتبر «المراغي»، أن العمال لبوا نداء الوطن من خلال المشاركة في إنجاح ثورة 30 يونيو، وتنفيذ الاستحقاقات الثلاثة لأهدافها نحو مستقبل أفضل.

وتقدم رئيس الاتحاد العام لعمال مصر، بالتهنئة لوزارة الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة، مشيدًا بـ«الدور الوطني الذي يقوم به البواسل من قوات الشرطة والجيش لحماية الوطن وأمنه واستقراره».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «اتحاد العمال» يطالب العاملين بالحيطة والحذر في ذكرى 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق