أهم الأخبار اليوم .. «تعليم القليوبية» تبدأ تلقي طلبات الإعارات الخارجية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية تلقي طلبات الإعارات الخارجية للعام الدراسى 2016- 2017م، بديوان عام المديرية وكافة الإدارات التعليمية، حتى آخر فبراير المقبل.

وقالت ألفت عبدالرحيم فرغلي، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، في تصريحات صحفية، السبت، إنه تم فتح باب التقدم للمعلمين والإداريين بشرط استيفاء الشروط الخاصة بالتقدم للإعارات الخارجية، وأن تنتفي عنه موانع التقدم، ومنها المحالين للمحاكم الجنائية والتأديبية، أو الموقوفين عن العمل، والصادر بشأنهم عقوبات نتيجة المحاكمة أو التحقيق، ولم تمض المدة المحددة لمحوها حتى آخر موعد للتقدم للإعارة، إضافة إلى من تم تعيينهم بنسبة عجز 5%، ومن قضى بالخارج 8 سنوات دراسية فأكثر، سواء في إعارة أو ندب أو تعاقد، والصادر بشأنهم قرار بالعمل المخفف، من المجالس الطبية، ومن كان في إجازة بدون مرتب حتى آخر موعد للتقدم للإعارة.

وأضافت دهب على محمود مدير إدارة الإعارات الخارجية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه يشترط قضاء 36 شهرًا على الأقل في العمل، بشرط أن تكون السنتين الأخيرتين للمنقول بذات المحافظة، والمتقدم منها، على ألا يزيد سن المتقدم عن 50 عامًا للمعلمين وشاغلي الوظائف الإدارية والمالية والمكتبية والعمالية، وألا يزيد السن عن 56 عامًا بالنسبة لشاغلي الوظائف الإشرافية، ووظائف التوجيه الفني، ومن يتقدم للتدريس باللغات الأجنبية. وأكدت أنه يجب على المتقدم، تقديم شهادة طبية رسمية، بخلوه من الأمراض والعاهات، وصلاحيته للسفر، وأنه خالي من العيوب الجسدية الواضحة، ولا يعاني من نوبات عصبية، والحصول على موافقة صريحة من الزوج بالنسبة للإناث، أو ولي الأمر للأرملة أو غير المتزوجة، وأداء الخدمة العسكرية للذكور.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تعليم القليوبية» تبدأ تلقي طلبات الإعارات الخارجية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق