أهم الأخبار اليوم .. الصين تطور نظام «بيدو» للملاحة بالأقمار الصناعية مع «الأكاديمية العربية»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، برئاسة الدكتور إسماعيل عبدالغفار، السبت، وفد مكتب الملاحة بالأقمار الصناعية الصيني، بقيادة ران تشنجي، مدير عام المكتب، وتم توقيع مذكرة نوايا حسنة للتعاون المستقبلي بين الجانبين في مجال الملاحة بالأقمار الصناعية.

وأشار الجانب الصيني إلى تطوير نظام «بيدو» للملاحة بالأقمار الصناعية، وسبل التعاون مع الأكاديمية بشكل خاص ومع الجانب المصري بشكل عام، وقدمت الأكاديمية رؤيتها في التعاون مع الجانب الصيني وبعض نتائج الاختبارات العملية لنظم الملاحة بالأقمار الصناعية الحالية على مدار 3 ساعات.

وانتهت المناقشات بين الجانبين على إنشاء آلية تعاون رسمية وتشكيل فريق عمل مشترك، لوضع خطة شاملة لسبل التعاون بين الجانبين، والمشاركة في منتدى «بيدو» للتعاون العربي الصيني، ودراسة فرص التعاون في مجالات أخرى ذات الاهتمام المشترك.

إسماعيل عبدالغفار يلتقي رئيس الوفد الصيني

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الصين تطور نظام «بيدو» للملاحة بالأقمار الصناعية مع «الأكاديمية العربية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق