أهم الأخبار اليوم .. مصدر مسؤول: اكتشاف أول إصابة بـ«الأنفلونزا الموسمية» في الإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مصدر مسؤول في مستشفى الطلبة الجامعي بالإسكندرية، السبت، اكتشاف أول حالة إصابة رسمية بالأنفلونزا الموسمية، والمعروفة إعلاميًا بأنفلونزا الخنازير «H1N1».

وقال المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، في حديثه لـ«المصري اليوم»، إن الإصابة لموظفة بجامعة الإسكندرية تبلغ من العمر 24 عامًا، واستقبلتها المستشفى الثلاثاء الماضي، وتم الحصول على عينات منها لإجراء التحاليل الطبية اللازمة، والتي أثبتت أن العينة إيجابية.

وأوضح المصدر أنه تم علاج الحالة وسيتم وستخرج، السبت، من المستشفى، بعد تحسن حالتها، خاصة وأنها تلقت العلاج بصورة منتظمة قبل انتهاء التحاليل.

وأشار المصدر إلى وجود حالة اشتباه أخرى بالأنفلونزا الموسمية بالمستشفى الجامعي الجديد، المقابل للرئيسى الجامعي بالأسكندرية، وأن التحاليل لعيناتها لم تثبت كونها إيجابية أم سلبية، وأنه تم اتخاذ كل الاحتياطات الخاصة بمكافحة العدوى لمثل هذه الحالة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصدر مسؤول: اكتشاف أول إصابة بـ«الأنفلونزا الموسمية» في الإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق