أهم الأخبار اليوم .. انفجار كابلات بمحطة كهرباء شركة غزل المحلة.. والتلفيات تجاوزت 250 ألف جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت مصانع شركة غزل المحلة بمحافظة الغربية، السبت، انفجار عدد من كابلات كهرباء الضغط العالي، واشتعالها داخل محطات الكهرباء بشكل مفاجىء إثر زيادة الأحمال، ما أدى إلى نشوب ماس كهربائي تسبب في تعطل سير العمل داخل 4 مصانع للملابس، وتم الدفع بـ3 سيارات من قوات الحماية المدنية والمطافىء للسيطرة على النيران، وإنقاذ بعض عمال الشركة.

في المقابل، أصدر المهندس حمزه أبوالفتح، المفوض العام لشركة غزل المحلة، توجيهاته إلى مدير قطاعات وأقسام الشرطة بالضرورة الاستعانة بمهندسين وخبراء فنيين لصيانة أعطال محطات الكهرباء العمومية، وتقدير قيمة التلفيات والمبالغ المالية اللازمة لصيانة المحطات سعيًا في عودة تدوير ماكينات الإنتاج داخل المصانع المذكورة، حفاظًا على زيادة صلاحية الإنتاج وتأمين حياة العاملين والعاملات داخل المصانع في المرحلة المقبلة.

وفي ذات السياق، كلف اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، المهندس صلاح موسى، نائب رئيس مجلس مدينة المحلة، بضرورة تشكيل لجان من قسم الإدارة والمتابعة بالتنسيق مع عدد من مسؤولي الشركة والجهات المعنية لمتابعة سير العمل داخل الشركة، والاطمئنان على صحة العمل، ونقل المصابين منهم إلى مستشفى الشركة لإسعافهم أول بأول.

وكشفت مصادر داخل الشركة، أن قيمة التلفيات تجاوزت حاجز 250 ألف جنيه، وهي قيمة كبيرة للحدث الذي أصاب العاملين داخل الشركة بحاله من الرعب والفزع، خشية تعرض حياة زملائهم للخطر.

وقالت مصادر داخل الشركة، إن عمليات الصيانة داخل محطات الكهرباء العمومية بالشركة يتجرى بصورة دورية، واستغرقت أكثر من 5 ساعات متواصلة بهدف إعادة العمل داخل محطة الكهرباء بصورة مؤقته كي يضمن مجلس إدارة الشركة وأعضاء اللجنة النقابية استمرارية العمل وصلاحية حفظ معدل الإنتاج وفق تقارير سيتم رفعها إلى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج.

وأصدر الدكتور أحمد مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لصناعات الغزل والنسيج، توجيهاته إلى المفوض العام لشركة غزل المحلة بضرورة إعداد تقرير رسمي حول مسار إنتاج الملابس والمنسوجات والمفروشات وغيرها، فضلا عن وضع خطة عاجلة لتطوير محطات كهرباء الشركة الأساسية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. انفجار كابلات بمحطة كهرباء شركة غزل المحلة.. والتلفيات تجاوزت 250 ألف جنيه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق