أهم الأخبار اليوم .. عضو بمجلس النواب: محافظ السويس لا يدرك دور البرلمان ولا طبيعة المرحلة الراهنة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال طلعت خليل، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، إن أزمة مصر الحقيقية في ندرة المسؤولين التنفيذيين، الذين يتوفر لديهم حس سياسي، ورؤية واضحة للأمور.

واستشهد نائب السويس، بما حدث بينه وبين اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس، عقب تدخله وحل مشكلة العاملين المعتصمين جهاز التجميل والنظافة، وبعدما تحدث المحافظ معهم في مطالبهم وتركهم بدون حل ومضى .

وأكد «خليل»، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، أنه وفقا لمسؤوليته وإختصاصه، كنائب عن دائرة السويس، تواصل في الحديث مع عمال الجهاز، ووعدهم بحل بعض مطالبهم فيما بعد نظير فض الاعتصام، ووافق العمال، شرط أن يلغى المحافظ قرار عملهم من خلال الأحياء .

وتابع نائب السويس، أنه عقب ذلك اتصل بالمحافظ لمناقشته وإصدار ذلك القرار سعيا في إنهاء الأزمة، لكن المحافظ رفض، وطالبه بترك الموضوع.

واعتبر عضو مجلس النواب، أن المحافظ غير مدرك لطبيعة المرحلة الحالية، وغير مدرك أنه يتحدث مع نائب عن الشعب، مؤكدا أنه سوف يتقدم بسؤال للدكتور أحمد ذكي بدر، وزير الحكم المحلى، حول ما يدور في جهاز النظافة، مشددا على أنه على المسؤوليين، أن يعلموا أن النواب سوف يمارسون الدور الذي أوكلهم به الشعب وفقا للدستور والقانون.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عضو بمجلس النواب: محافظ السويس لا يدرك دور البرلمان ولا طبيعة المرحلة الراهنة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق