أهم الأخبار اليوم .. وفد نقابة الصحفيين يبدأ لقائه مع رئيس «النواب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ، عصر الأربعاء، لقاء وفد نقابة الصحفيين بالدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب في مكتبه بمقر المجلس.

وضم الوفد النقابي، يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، وخالد ميرى وكارم محمود وحاتم زكريا وخالد البلشى وأسامة داوود، وحنان فكرى وأبوالسعود محمد، أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، وشارك في اللقاء من النواب الصحفيين أحمد بدوي ورضوان الزياتى.

وقال «قلاش»، في تصريحات للصحفيين البرلمانيين قبل اللقاء إن الوفد جاء لتقديم التهنئة لرئيس المجلس بمناسبة بدء عمل البرلمان، ونفى أن يكون الوفد سيقدم أي قانون يخص الصحافة في هذا اللقاء.

وأضاف «قلاش» أن القانون تم مناقشته في اللجنة المشكلة من مجلس الوزراء، والتى شاركت فها النقابة والدكتور على عبدالعال قبل توليه رئاسة المجلس، وأضاف أنه لا يعلم عن وجود أي قانون آخر تم تقديمه، وسيعمل على ألا يكون هناك أي اصطدام لأى مشروع قانون جيدد مع ما أعدته اللجنة التي شكلتها الحكومة.

وعرض عدد من الصحفيين البرلمانيين على الوفد المشكلات التي تواجههم في عملهم داخل المجلس وما وصفوه بأنه «تضييق على عملهم من أمانة المجلس، ومنع المصوريين من التصوير داخل القاعة الرئيسية إلا لدقائق معدودة»، وأكد قلاش أنه سيناقش الأمر مع رئيس المجلس في محاولة للوصول إلى آلية تيسر عمل الصحفيين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وفد نقابة الصحفيين يبدأ لقائه مع رئيس «النواب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق