عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ذوو الإعاقة من 25 محافظة يشاركون في فوج «اعرف بلدك» بشرم الشيخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مكتب ذوي الإعاقة وقصار القامة التابع لوزارة الشباب والرياضة، السبت، عن مشاركة شباب وفتيات من ذوي الاحتياجات الخاصة من 25 محافظة في فعاليات برنامج «اعرف بلدك» بشرم الشيخ، خلال الفترة من 27-31 يناير 2016.

وأكد أشرف صالح -رئيس الإدارة المركزية لشؤون وزير الشباب، والمشرف على مكتب ذوي الإعاقة وقصار القامة بوزارة الشباب والرياضة، أن المحافظات المشاركة في فوج ذوي الاحتياجات الخاصة بشرم الشيخ «القاهرة، والجيزة، والاسكندرية، والمنوفية، والشرقية، والسويس، والمنيا، والقليوبية، والغربية، وكفر الشيخ، والبحيرة، والفيوم، وبني سويف، وبورسعيد، والإسماعيلية، والدقهلية، وشمال سيناء، والوادي الجديد، والأقصر، وأسوان، وسوهاج، وأسيوط، والبحر الأحمر، وقنا، بالإصافة إلى دمياط».

يذكر أن برنامج «اعرف بلدك» يأتي في إطار سياسة وزارة الشباب والرياضة تجاه جميع شباب مصر بكل شرائحهم لتنشيط السياحة بشرم الشيخ وزيادة انتمائهم لوطنهم وتعريفهم بأهم المعالم السياحية بشرم الشيخ.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ذوو الإعاقة من 25 محافظة يشاركون في فوج «اعرف بلدك» بشرم الشيخ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق