عاجل

أهم الأخبار اليوم .. أمن أسيوط يكرم أسر 121 شهيد شرطة في احتفالات «25 يناير»

0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرمت مديرية أمن أسيوط، السبت، أسر شهداء الشرطة بالمحافظة خلال احتفالات مديرية الأمن بأعياد الشرطة، بحضور اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، واللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، واللواء عاطف القليعي، حكمدار أمن أسيوط، واللواء هشام مرسي، مساعد المدير للشؤون المالية.

وناشد اللواء عبدالباسط دنقل أهالي الشهداء بالتواصل الدائم مع المراكز الشرطية بالقرى والمراكز وكذلك القيادات الامنية بالمديرية لتزليل كافة العقبات والمشكلات التي تواجههم وذلك عرفانا بالجميل لمن قدموا ارواحهم فداء للوطن.

واستمع دنقل خلال الاحتفال إلى مشاكل اسر الشهداء التي تمثلت في القواعد الصحية الموضوعه للمنتفعين من البرنامج الصحي الخاص بوزارة الداخلية لاسر الشهداء حيث اقتصرت الخدمات الخاصة به على عدد من الاسر دون الاخرى استنادا إلى تاريخ الوفاه وهو ما استجاب له مدير الامن وطلب على الفور بمخاطبة الوزراة وانهاء تلك المشكلة مؤكدًا أن أي شهيد توفى خلال 2016 يتساوى في الحقوق مع من سبقهم من الشهداء.

كما استمع إلى شقيق أحد الشهداء ويدعى هاني نصحي والذي اكد على أنه فقد وظيفته اثناء مرافقته لشقيقه الشهىيد اثناء تلقيه العلاج قبل استشهاده داخل المستشفى لفترة تزيد عن 30 يوما وحينما عاد إلى العمل وجد نفسه مفصولا بسبب الغياب، وفي استجابة فورية طالب مدير الأمن الشاب باعداد مذكرة تفصلية بالواقعة وتحديد جهة العمل تمهيدا لاتخاذ إجراءات لاعادته لعمله.

وقال دنقل إن مسيرة هذا الوطن استكملت على الدماء الذكية لابناء الشرطة الذين ضحوا بارواحهم فداء للوطن وتصدوا للخطر الذي كان يهدد امن الجميع وامان البلاد وان ما فعلوه تاج على رؤسنا جميعا.

وأوضح اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية أن الأجهزة الأمنية حرصت على تكريم أسر شهداء الشرطة بأسيوط، والبالغ عددهم 121 شهيدًا ما بين ضباط وامناء شرطة ومساعدين وخفر في ذكرى احتفالات الشرطة، حيث تم منحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أمن أسيوط يكرم أسر 121 شهيد شرطة في احتفالات «25 يناير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق