أهم الأخبار اليوم .. إحالة 10 متهمين بالهجوم على فندق الأهرامات إلى نيابة أمن الدولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت مصادر قضائية بنيابة جنوب الجيزة الكلية، الاثنين، أن 10 متهمين بينهم شقيق جمال العشري، النائب السابق عن حزب الحرية والعدالة المنحل، دائرة الهرم، أحيلوا إلى نيابة أمن الدولة العليا، للتحقيق معهم فيما نسب إليهم بمشاركتهم في واقعة الاعتداء المسلح على فندق الأهرامات الثلاثة وحافلة سياحية الخميس الماضي.

كانت نيابة الأحداث الطارئة بجنوب الجيزة، برئاسة المستشار محمد الطماوي، أمرت بالتحفظ على كاميرات مراقبة بفندق الأهرامات الثلاثة، بشارع الهرم الرئيسي، وكذا تحفظت النيابة على كاميرات بنك الاتحاد الوطني، ومعرض سيارات بالقرب من موقع الحادث.

وذكر مصدر قضائي، لـ«المصري اليوم»، أن كاميرات الفندق أظهرت الجناة منفذي الحادث، ويعكف خبراء الأدلة الجنائية وإدارة توثيق المعلومات بوزارة الداخلية على فحص الكاميرات وتفريغ ما من بيانات.

وأفادت المصادر بأن كاميرات بنك الاتحاد الوطني جرى التحفظ عليها، وهي في الجهة المقابلة للفندق محل الحادث.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط عبدالعال العشري، شقيق جمال العشري، عضو مجلس شوري جماعة الإخوان المسلمين والقيادي بحزب الحرية والعدالة، ونجله، لاتهامهم بالتخطيط لتنفيذ عملية الهجوم على الفندق من إحدى الشقق السكنية بمنطقة الشيخ زايد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إحالة 10 متهمين بالهجوم على فندق الأهرامات إلى نيابة أمن الدولة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق