أهم الأخبار اليوم .. «كهرباء الإسكندرية» توضح سبب قطع التيار عن «أبو تلات»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المهندس حمدي محروس عكاشة، رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء والعضو المنتدب، أن الشركة لم تقم بقطع التيار عن منطقة «أبوتلات»، غربي المدينة، بسبب وجود أعطال بالشبكة الكهربائية، وإنما جاء ذلك كإجراء وقائي حرصا على سلامة المواطنين.

وأوضح «عكاشة» في بيان أرسله لـ«المصري اليوم»، للرد على شكوى عدد من سكان المنطقة من انقطاع الكهرباء، ونشرتها الصحيفة في عددها الصادر في 2 يناير الجاري، أن مغذيات المنطقة المذكورة خلال الفترة من 1 ديسمبر 2015 مستقرة ومؤمنة تمامًا، ومتعددة المصادر، ولم يسجل عليها أي أعطال بكابلات ومهمات شبكة الجهد المتوسط.

وذكر أنه بتاريخ 23 ديسمبر تم الفصل عن المحول رقم 2563 المغذّي لهذه المنطقة نظرًا لارتفاع منسوب المياه بالشوارع إلى درجة دخول المياه بالمنازل، وبالتالي أصبح هناك خطورة من استمرار تغذية المنطقة بالتيار الكهربائي، لذا فقد تم فصل تيار الكهربائي منعا لتعرض أي مواطن للصعق، وحفاظا على الأرواح، علما بأن هذا الفصل يتم بالتنسيق مع عمليات المحافظة، ومدير إدارة المرور وشرطة النجدة، فيما يتم إعادة التيار الكهربائي مرة أخرى بعد التأكد من خلو المناطق المذكورة من المياه وسحبها، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «كهرباء الإسكندرية» توضح سبب قطع التيار عن «أبو تلات» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق