عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزير الداخلية: «سأكون سعيد بتصويب قصور أمني اكتشفه البرلمان»

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، إنه سيكون سعيدًا في حال اكتشاف البرلمان لقصور أمني، مضيفا: «سنكون سعداء بتصويب الخطأ بما يحقق صالح الشعب في النهاية».

وأضاف «عبدالغفار» في حوار مع برنامج «أنا مصر» على التليفزيون المصري، مساء السبت، أنه سعيد بوجود مجلس نواب، بعد فترة من الغياب.

وأكد أن المرحلة المقبلة تستدعي العمل والتكامل من الجميع، من أجل تحقيق طموحات الشعب، مضيفا: «البرلمان يشرع ويراقب ونحن نعمل معه لصالح الشعب».

وأشار وزير الداخلية إلى أن مصطلح الاختفاء القسري تم إطلاقه من البعض دون الاعتماد على معلومات أو وقائع دقيقة، مضيفا: «عندما تتحدث عن 200 شكوى من وسط شعب عدده 90 مليون يبقى بنتكلم في الإطار الطبيعي».

وأضاف: «أؤكد للشعب المصري، أننا نعمل وفق لمنظومة قانونية للغاية، قبل أحداث 25 يناير 2011 كان هناك قانون الطوارئ وكان محلا لانتقادات كثيرة والآن نعمل دون قوانين استثانئية وفقا للقضاء، ولا نتيج أي مجالات لاحتجاز أشخاص بدون أسباب غير معلومة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الداخلية: «سأكون سعيد بتصويب قصور أمني اكتشفه البرلمان» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق