أهم الأخبار اليوم .. «رسالة» تفتح أبواب مستشفياتها لغير القادرين مجانا

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت جمعية «رسالة للأعمال الخيرية» عن استقبال جميع الحالات بفروع مستشفياتها ومراكزها الطبية، لغير القادرين بالمجان.

وقال الدكتور شريف عبدالعظيم، رئيس مجلس إدارة الجمعية: رسالة تشارك في الملف الصحي لأبناء الشعب المصري عن طريق مراكزها الطبية والمستشفى الخيري الذي يعمل منذ سنوات على تقديم خدمة طبية ورعاية صحية ممتازة مجانا لغير القادرين وبأجور رمزية لمتوسطي الدخل حيث يتم اختيار كوادرها من الأطباء الاستشاريين والتمريض والإداريين على اعلى مستوى من الخبرة والكفاءة والجميع يعمل في خدمة الفقراء والمحتاجين بنفس جودة المراكز والمستشفيات الخاصة بهدف تكريم الفقراء من المرضى، الذين لا طاقة لهم بمصاريف العلاج الخاص.

وأضاف: «مراكز رسالة الطبية تفتح ابوابها خلال ل 24 ساعة عبر أكثر من 25 تخصص بالعيادات، بالإضافة إلى معامل تحاليل، وأشعة وعمليات مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات».

وأضاف «الأمير»: «لدينا قسم خاص للحضانات ورعاية الاطفال حديثى الولادة مجهز ب٢٠ حضانة جديدة».

ونجحنا بالفعل في تقديم الرعاية الطبية والصحية، عبر مستشفيات رسالة ومراكزها الطبية المتخصصة لـ«212475»، مريض مابين خدمة طبية مجانىة لغير القادرين أو مخفضة لمتوسطي الدخل خلال عام 2015، ونتمى أن نقدم الخدمة للجميع بالمجان بفضل تبرعات وجهود أهل الخير عبر الاتصال بالخط الساخن ١٩٤٥٠ لضمان تحقيق اكبر قدر ممكن من الجودة ولدعم الفئات الأولى بالرعاية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «رسالة» تفتح أبواب مستشفياتها لغير القادرين مجانا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق