أهم الأخبار اليوم .. «النقل»: «الجيوشي» يتابع من مكتبه عمليات تأمين مترو الأنفاق في 25 يناير

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي لوزارة النقل، إنه في إطار الاستعدادات لتأمين مرفق مترو الانفاق خلال الاحتفال بأعياد الشرطة وثورة يناير فإن المترو سيعمل بكامل طاقته على خطوطه الثلاث، وأن هناك تنسيق كامل مع شرطة النقل والموصلات لتأمين مرافق المترو المحطات والقطارات والورش، وهناك استنفار لجميع العاملين بالمترو وحثهم على اليقظة وإلغاء الإجازات أو الراحات.

وأضاف إبراهيم أن الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل، سيتواجد في مكتبه من الصباح الباكر يتابع سير جميع المرافق التابعة للوزارة، كما أن مركز الأزمات في الوزارة يتابع مع مركز أزمات مجلس الوزراء الأحداث أولا بأول.

ومن جانبه، قال المهندس علي الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، إن هناك استعداد من قبل الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية في تأمين المحطات والورش وتأمين مكاتب الصرافين من الإدارة العامة لإيرادات الركاب بجميع المحطات.

وأضاف الفضالي أن هناك تنسيق بين الإدارة العامة للتشغيل والشرطة لتنفيذ خطط الإخلاء والطوارئ والتأمين، وأنه يناشد المواطنين التعاون مع إدارة المترو وشرطة النقل والموصلات في الحفاظ على هذا المرفق الحيوي الهام.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «النقل»: «الجيوشي» يتابع من مكتبه عمليات تأمين مترو الأنفاق في 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق