أهم الأخبار اليوم .. السفير الألماني يشيد بجهود «الداخلية المصرية» في مكافحة الإرهاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، الإثنين، يوليوس جيورج لوى، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية بالقاهرة، حيث تم خلال اللقاء استعراض بعض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد السفير الألماني بما تبذله وزارة الداخلية من جهود لمكافحة الإرهاب وتدعيم الاستقرار، معربًا عن عزم حكومة بلاده توسيع آفاق التعاون الأمني مع مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أهمية تضافر الجهود الدولية للتصدي لخطر الجماعات الإرهابية المتنامي، والذي بات يهدد أغلب دول العالم.

من جانبه، استعرض وزير الداخلية مجمل التطورات الأمنية على الصعيدين المحلي والعالمي، مشيدًا بالتعاون الأمني مع ألمانيا، معربًا عن ترحيبه بتطوير مستوى التنسيق المعلوماتي مع أجهزة الأمن الألمانية، وذلك في ضوء ما تفرضه الأوضاع الإقليمية الراهنة من تحديات وتهديدات أصبحت تمثل خطورة على كثير من الدول العربية والأوروبية، على حد سواء.

وشرح «عبدالغفار»، خلال اللقاء، استراتيجية الوزارة التي تهدف إلى الموازنة بين الحفاظ على الأمن واحترام الحقوق الإساسية للمواطنين، وذلك على الرغم من التحديات التي تواجهها أجهزة الشرطة المصرية.

وأكد نجاح أجهزة الشرطة في تأمين الانتخابات البرلمانية، ثالث الاستحقاقات على خارطة الديمقراطية، وإشادة جميع المراقبين الدوليين بحيادية أجهزة الشرطة إنما تؤكد المهنية العالية التي يتمتع بها جهاز الأمن المصري، وتؤكد قدرته على توفير مناخ آمن للمواطنين وبيئة جاذبة للاستثمارات الأجنبية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السفير الألماني يشيد بجهود «الداخلية المصرية» في مكافحة الإرهاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق