أهم الأخبار اليوم .. أسامة كمال ساخرًا من أردوغان: «مش قلتلكم سوما الحساس»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سخر الإعلامي أسامة كمال، من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حول تصريحاته التي حذر فيها من أي حشد للقوات الروسية قرب الحدود التركية مع سوريا، وأنهم «حساسون جدا تجاه هذه المسألة»، قائلا: «مش قلت لكم اسم على مسمى.. سومة الحساس».

وأضاف «كمال»، خلال برنامجه «القاهرة 360» المذاع على «القاهرة والناس»، أن «(روسيا اليوم) قالت أن جنود من الجيش التركي عبروا الحدود التركية السورية فجر اليوم ودخلوا مدينة جرابلس السورية ومعاهم عدد كبيراً من الآليات العسكرية».

وأشار «كمال»، إلى تقرير صحيفة «ناشيونال إنترست» الأمريكية، والتي وصفت العلاقة بين إسرائيل وتركيا بـ«التانجو الغريبة أو المتعثرة، يتقدما قليلا ويتراجعا رويدا رويدا».

وأضاف أن العلاقة في تقدم، بحسب كلام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي قال في بداية شهر يناير الجاري: «إسرائيل تحتاج لبلد مثل تركيا، وإحنا في احتياج لإسرائيل»، وعلق «كمال» قائلا: «ده صلاح الدين بتاعكم.. هو دة قطز.. دة قطز من غير قاف».

وتابع «كمال»: «الإيكونوميست قالت في مقالها الرئيسي عن حرب تركيا ضد الأكراد أن على (أردو) التراجع عن قمع الأكراد اللي للأسف في الوقت اللي اتجهت أنظار العالم للمأساة في سوريا والعراق ترك السيد أردو كل هذا جانبا وبدأ الحرب ضد الاكراد في تركيا بوحشية مميتة فلقي المئات حتفهم ومن بينهم مدنيين واضطر 200 ألف مواطن لترك منازلهم بعد ما أردو استغلّ موقف حزب العمال الكردستاني».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أسامة كمال ساخرًا من أردوغان: «مش قلتلكم سوما الحساس» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق