عاجل

أهم الأخبار اليوم .. استنفار أمني أمام المنشآت بالبحر الأحمر.. ونشر 12 كمين في الغردقة

0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية ومحيط المؤسسات الحكومية والشرطية والمنشآت السياحية والفندقية والمطارات والموانئ بمختلف المدن إجراءات أمنية مشددة من جانب مديرية أمن البحر الأحمر.

وفرضت الأجهزة الأمنية في البحر الأحمر تشديداتها على جميع المنشآت الحيوية والحكومية والكمائن الحدودية مع باقي المحافظات والمنشآت السياحية والفندقية ومنطقة السفاري والممشي السياحي ومطاري الغردقة ومرسي علم ومينائي سفاجا والغردقة البحريين، بالإضافة إلى منع انتظار السيارات أمام المنشآت السياحية ومضاعفة الحراسات على الكنائس ومنطقة البنوك وذلك استعدادًا لتأمين الذكرى الخامسة لثورة ٢٥ يناير.

كما شهدت مدينة الغردقة إغلاق الطرق والشوارع المؤدية لمبني محافظة البحر الأحمر ومديرية الأمن والأمن الوطني والأمن العام والرقابة الإدارية، فيما قال
مصدر أمني بالبحر الأحمر إن الطرق والشوارع المؤدية إلى مديرية الأمن ومبني المحافظة مغلقة أمام الحركة المرورية، وتم توزيع العشرات من خبراء المفرقعات على مختلف أقسام الحماية المدنية في مدن المحافظة والأجهزة الأمنية تتعامل بشكل جاد مع أي بلاغات وتم نشر 12 كمين أمني ومروري بمختلف مناطق الغردقة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. استنفار أمني أمام المنشآت بالبحر الأحمر.. ونشر 12 كمين في الغردقة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق