أهم الأخبار اليوم .. استمرار إغلاق بوغاز الإسكندرية لليوم الثاني بسبب الطقس السيئ

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسببت موجة الطقس السيئ التي تضرب الإسكندرية إلى استمرار إغلاق بوغاز الإسكندرية، لليوم الثاني على التوالي، فيما شهدت المحافظة عواصف ورياح شديدة وانخفاض في درجات الحرارة وهطول أمطار خفيفة على أنحاء متفرقة.

وأعلنت سلطات ميناء الإسكندرية، صباح الأحد، استمرار إغلاق البوغاز وتوقف حركة الملاحة البحرية بمينائي الإسكندرية والدخيلة، وذلك لليوم الثاني على التوالي، نظرًا لسوء الأحوال الجوية وزيادة سرعة الرياح وارتفاعات الأمواج.

ومن جانبه، قال رضا الغندور، المتحدث باسم ميناء الإسكندرية، إنه تقرر استمرار إغلاق البوغازين، حرصًا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء، مشيرًا إلى أن سرعة الرياح بلغت 40 عقدة وارتفاع الموج 4 متر بما لا يسمح بحركة السفن بشكل آمن.

فيما وجه اللواء بحري مدحت عطية، رئيس مجلس إدارة هيئة الميناء، بمتابعة «الرصدة الجومائية» أول بأول، وتوخي الحذر في أعمال الشحن والتفريغ حفاظًا على سلامة الأرواح والسفن والمعدات والشاحنات.

ومن المقرر أن تضرب نوة «الكرم» سواحل الإسكندرية، الخميس المقبل، يصاحبها رياح غربية، وانخفاض في درجات الحرارة، وأمطار غزيرة تستمر لمدة 7 أيام.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. استمرار إغلاق بوغاز الإسكندرية لليوم الثاني بسبب الطقس السيئ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق