أهم الأخبار اليوم .. «الوطني للاستشارات البرلمانية»: الـ«واتس آب» أول همزة وصل بين المواطن و«النواب»

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد رامي محسن، مدير المركز الوطني للاستشارات البرلمانية، بتخصيص الأمانة العامة لمجلس النواب رقم للتواصل مع المواطنين عبر تطبيق «واتس آب».

وقامت الأمانة العامة لمجلس النواب، في سابقة هي الأولى من نوعها، بتخصيص رقم للتواصل مع المواطنين عبر تطبيق «واتس آب»، بحيث يمكن للمواطنين والمهتمين بالشأن البرلماني، والباحثين المتخصصين، التواصل عليه، بتقديم مقترحاتهم وآرائهم فيما يخص القضايا والموضوعات ذات الصلة بالعمل البرلماني.

ورحب المركز في بيان له، الأحد، بهذه السابقة، واعتبرها قفزة نوعية في تاريخ الحياة البرلمانية، حيث إن البرلمان هو صوت الشعب، وهذه أول همزة وصل بين الشعب والبرلمان.

وثَّمن «محسن» دور المستشار أحمد سعد، أمين عام المجلس، لما يبذله من مجهودات غالية من أجل تعزيز الديمقراطية البرلمانية، مطالبًا بالمزيد من الآليات والحريات لتعاون البرلمان مع المواطن المصري.

وطالب «محسن» بعمل تقرير شهري يوضع على موقع البرلمان، يوضح فيه أبرز الأسئلة التي وردت إلى «واتس آب» والردود عليها، لتحقيق مزيد من الشفافية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الوطني للاستشارات البرلمانية»: الـ«واتس آب» أول همزة وصل بين المواطن و«النواب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق