أهم الأخبار اليوم .. تفكيك عبوة «شديدة الانفجار» أمام بنك بالإسكندرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح خبراء المفرقعات بالإسكندرية، صباح الأحد، في تفكيك عبوة «شديدة الانفجار»، وضعها مجهولون أسفل سيارة نقل نقود بميدان أحمد زويل بمنطقة وابور المياه وسط المحافظة.

تلقى اللواء نادر جنيدي، مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا من مسؤولي الأمن بالمصرف المتحد بميدان أحمد زويل بمنطقة وابور المياه، بالعثور على جسم غريب يخرج منه أسلاك أسفل سيارة نقل نقود تقف أمام البنك.

وعلى الفورانتقلت القيادات الأمنية إلى موقع البلاغ برفقة فريق من قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بمعداتهم، وتم فرض كردون أمني، وإغلاق جميع الشوارع المحيطة حرصًا على حياة المارة.

وقال العميد عمر جاب الله، مدير إدارة الحماية بالإسكندرية، إنه بفحص الجسم الغريب تبين أنه عبارة عن عبوة ناسفة تحوي مواد شديدة الانفجار كانت معدة للتفجير عن بعد، مشيرًا إلى أنه تم التعامل معها بحذر شديد من جانب القوات، وإبطال مفعولها، وجارٍ تمشيط المنطقة المحيطة بواسطة الكلاب المدربة للتأكد من عدم وجود أي أجسام غريبة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تفكيك عبوة «شديدة الانفجار» أمام بنك بالإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق