أهم الأخبار اليوم .. «زعزوع» يدعو من مدريد لإقامة منصة عالمية تخاطب صناع السياحة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا الدكتور هشام زعزوع، وزير السياحة، الأحد، إلى تدشين منصة عالمية لمخاطبة صناع القرار السياحي حول العالم.

وقال وزير السياحة إنه التقي عددًا من أهم منظمي الرحلات العاملين في السوق الإسبانية BarceloViajes- Kaluma Tours Politours-Papiro Tours.

وتضمنت أجندة اللقاءات أيضاً لقاء الوزير «ديفيد سكاوسيل»، رئيس المنظمة الدولية للسياحة والسفر WTTC، وتم التباحث بشأن أهمية تواجد منصة عالمية «International platform» تمكن الدول من توجيه رسالة موحدة إلى أكبر عدد من صانعي القرار في مجال السياحة والسفر والوصول لحلول فورية للنهوض بالقطاع.

كما التقى الوزير في لقاء نظمه السفير المصري لدى مدريد أحمد إسماعيل، سكرتير الدولة الإسبانية للشؤون الخارجية، الذي أشاد بطابع الشعب المصري الأصيل حيث استعرض الوزير الإجراءات، التي تتخذها وزارة السياحة لأمن المطارات والمنتجعات السياحية، وسبل التعاون مع «البيت العربي» في مدريد La casa arabe لدعم وتعزيز العلاقات بين البلدين في إطار اندماج الحضارات والثقافات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «زعزوع» يدعو من مدريد لإقامة منصة عالمية تخاطب صناع السياحة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق