أهم الأخبار اليوم .. أهالي «أولاد الشيخ» بالمنيا يحذرون من كارثة لغياب «المعديات الآمنة»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناشد المئات من أهالي قرية «أولاد الشيخ» بمركز مغاغة بالمنيا، المحافظ اللواء طارق نصر، بسرعة التدخل لإنقاذ آلاف المواطنين من الغرق، بسبب عدم توافر لنشات، ومعديات آمنة، لنقل المواطنين من شرق النيل إلى مدينة مغاغة لتلبية احتياجاتهم خاصة في ظل سوء الأحوال الجوية.

وحذروا المسؤولين من إمكانية تجدد كارثة «سنديون» بمحافظة كفر الشيخ، والتي راح ضحيتها أكثر من 14 مواطنا ومصابا.

وقال محمود صديق، أحد أبناء القرية، إن الوحدة المحلية لا توفر لانشات أو معديات نيلية لخدمة أبناء القرية، مما دفع المواطنين للاستعانة بلنشات خاصة لا تتوافر بها عوامل الأمن والأمان، وتعرض حياة المواطنين لخطر الموت يوميا، محذرا من تجدد كارثة «سنديون» بمحافظة كفر الشيخ، والتي راح ضجيتها أكثر من 14 مواطنا ومصابا.

من جانبه؛ قال المهندس محمد جمعة، نائب رئيس مركز مغاغة، إن القرية في حاجة إلى معدية حكومية، وأن العمل بالخط النهري يتم من خلال معديات قطاع خاص، جميعها حاصلة على ترخيص، من هيئة النقل النهري بالقاهرة، ويتم التفتيش عليها .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أهالي «أولاد الشيخ» بالمنيا يحذرون من كارثة لغياب «المعديات الآمنة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق