أهم الأخبار اليوم .. حبس 10 إخوان 15 يومًا بتهمة التحريض ضد مؤسسات الدولة في قنا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة قنا الكلية حبس 10 من أعضاء الإخوان 15 يومًا بتهمة الدعوة للمظاهرات التحريضية ضد مؤسسات الدولة، وارتكاب أعمال تخريبية في ذكرى ثورة 25 يناير، والانضمام لجماعة محظورة.

كان اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من العميد أيمن فتحي، رئيس مباحث المديرية، يفيد قيام قوة أمنية بالتعاون مع الامن الوطنى من ضبط 10 من اعضاء الجماعه الارهابيه وهم انس ع ا «حاصل على بكالوريوس تربية رياضية، مقيم مركز الوقف واحمد م ع» طالب، من محافظة الوادى الجديد ومصعب ج ع «، مقيم فرشوط، ومصطفى ع ع»، مقيم ابو تشت، ومحمد ج ر «مهندس، واحمد ع م، سائق، ومحمد ع م» موظف بمصنع اسمنت قنا ومحمد ر س «مدير عام بالاوقاف، وأيمن ح م، مدرس، وعماد ع ح – عامل».

ووردت معلومات لقطاع الأمن الوطني بعقد مجموعة من أعضاء الإخوان لعدد من الاجتماعات التنظيمية بمناطق مختلفة من المحافظة، للاعداد لمظاهرات تحريضية ضد الدولة، تمهيدًا لارتكاب أعمال تخريبية، وعقب التأكد من التحريات تم ضبط المتهمين، وتوجيه اتهام الدعوة لتنظيم مظاهرات تحريضية والانضمام لجماعة محظورة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حبس 10 إخوان 15 يومًا بتهمة التحريض ضد مؤسسات الدولة في قنا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق