أهم الأخبار اليوم .. «حصر أموال الإخوان» تكشف: «(بلاك بلوك) أسسته الجماعة»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المستشار عزت خميس، رئيس لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان، إن اللجنة عثرت على مستندات تُظهر تكوين جماعة الإخوان لجماعات فقط مجتمعية كالألتراس والبلاك بلوك.

وأعلن «خميس»، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اللجنة اليوم الأحد، العثور على مستند بمشروع قانون لتعيين النائب العام بقرار من رئيس الجمهورية، وآخر يشير إلى مقترح بتجميد عمل المحكمة الدستورية في حالة إصرارها على إصدار أحكامها بحل مجلس الشعب.

وكان أول ظهور لـ«بلاك بلوك»، أيام حكم الرئيس المعزول محمد مرسى، حيث شاركت في تظاهرات عديدة ضد الإخوان، واشتبكت مع عناصر التنظيم في عدد من المحافظات، فضلاً عن مهاجمة عدد من مقرات حزب الحرية والعدالة وحرقها، وكلفت الحركة جميع عناصرها بتخصيص شفرات خاصة لنقل التكليفات، والتحدث عبر «سكاي بي» لضمان عدم اختراقه، واختيار أهدافهم بدقة شديدة ومراقبة مكان العملية قبل تنفيذ الهجوم بفترة كافية لضمان نجاحه، مع وضع خطة بديلة للانسحاب في حالة خروج الأمور عن السيطرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «حصر أموال الإخوان» تكشف: «(بلاك بلوك) أسسته الجماعة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق